كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مفاجأة :مانشستر يونايتد يضم بول بوجبا في قائمتة الصيفية التحضيرية


مفاجأة :مانشستر يونايتد يضم بول بوجبا في قائمتة الصيفية التحضيرية


في مفاجأة كروية تضمنت تشكيلة مانشستر يونايتد الإنجليزي لجولته التحضيرية ( بول بوجبا) رغم الحديث عن رغبته في ترك الفريق.
وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ الإنجليزية، أن إدارة ريال مدريد تنوي تقديم عرض لنادي مانشستر يونايتد من خلال عرض جاريث بيل أو إيسكو بجانب 72 مليون جنيه إسترليني لشراء بوجبا.
وقالت تقارير صحفية أن بوجبا قد يرفض الانضمام إلى الفريق في تحضيراته للموسم المقبل بعدما أبدى رغبة في الرحيل عن "أولد ترافورد"، وسط اهتمام من فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.
في المقابل، كشف وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا عن رغبته في رحيل موكله عن اليونايتد، حيث ستكون وجهته المقبلة هو الاتجاه لمدريد عن طريق الانتقال لتورينو في إشارة إلى نادي يوفنتوس.
والتحق بوجبا بالتمارين، يوم الأحد ثم ورد اسمه في التشكيلة التي أعلنها مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي للمشاركة في جولته التحضيرية التي تبدأ في أستراليا قبل الانتقال الى سنغافورة والصين.


وفي المقابل، غاب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي أصيب خلال مباراة المركز الثالث لبطولة كوبا أميركا ضد الأرجنتين (1-2)، علما بأنه لم يكن قدارا على المشاركة مع الفريق في جولته حتى لو لم يتعرض للإصابة، بسبب الارهاق الذي يعاني منه، بسبب مشاركته مع بلاده في البطولة التي خاضتها في البرازيل.
وسيلعب مانشستر يونايتد موسمه الرسمي في الدوري الإنجليزي في 11 أغسطس، حين يستضيف غريمه تشيلسي في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.