اعلان


زيدان بين أنياب جماهير ريال مدريد بعد سباعية أتلتليكو مدريد

مشاركة

زيدان بين أنياب جماهير ريال مدريد بعد سباعية أتلتليكو مدريد


فتحت جماهير النادي الملكي النار على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة حيث طالب بعضهم بضرورة الإطاحة به لفشله في تقديم أي إضافة منذ عودته إلى الفريق في نهاية الموسم الماضي.
والتقى الريال مع جاره أتلتيكو ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، لكن الفريق الملكي فاجأ جماهيره بسقوط مدوٍّ على يد "الروخيبلانكوس"، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الأتليتي بخماسية دون رد.
ولم تمر الهزيمة المذلة لفريق ريال مدريد على يد جاره في العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3، السبت، مرور الكرام على جماهير النادي الملكي، رغم أنها جاءت في مباراة ودية، ضمن التحضيرات للموسم المقبل.
وقال أحد المغردين: "زيدان يرفض الاعتماد على لاعبين أمثال جاريث بيل وجيمس رودريجيز وداني سيبايوس، بينما يبقي على ناتشو رودريجيز ولوكاس فاسكيز، وربما هو ليس مؤهلا لقيادة الفريق".
وقال مغرد أخر: "متى سيصبح (ارحل يا زيدان) شعارا متداولا؟".
وتأتي هذه الهزيمة في أعقاب النتائج الكارثية للريال في الموسم الماضي على المستويات كافة، حيث أنهاه ثالثا في الدوري الإسباني، ولم يستطع الاستمرار في كأس ملك إسبانيا، إلى جانب سقوطه برباعية على يد أياكس الهولندي، ليودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي.
كما ذهب البعض إلى اتهام زيدان بضعف قدراته الفنية، وهو ما ظهر بوضوح عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما توقع آخرون رحيله قبل العطلة الشتوية يناير/كانون الثاني المقبل.
AS Koora @ 2019