اعلان


إبتسامة جاريث بيل تثير الجدل خلال هزيمة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

مشاركة

إبتسامة جاريث بيل تثير الجدل خلال هزيمة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد


خسر فريق ريال مدريد الإسباني بهزيمة قاسية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، والمقامة في الولايات المتحدة .
وقبل بضع ثوان فقط من دخوله بجانب لاعبين آخرين، التقطت الكاميرات بيل والابتسامة ترتسم على محياه، كما لو كانت النتيجة غير مهمة بالنسبة له، وكان هذا على العكس تماما مما ظهر على وجوه باقي زملائه في الفريق والذين كانوا على وشك المشاركة أيضا والدخول إلى أرض الميدان.
وخلال اللقاء، ظهر اللاعب الويلزي جاريث بيل غير آبه ولا مكترث لما يحدث لفريقه، بل ويبدو أنه سعيد بالعرض المغري الذي حصل عليه للعب في دوري السوبر الصيني حيث اقترب من التوقيع لنادي جيانجسو سونينج، وكان هذا واضحا فجر اليوم السبت من خلال الدقائق التي حصل عليها والتي تبدو أنها الدقائق الأخيرة له بقميص النادي الأبيض حيث شارك في المباراة في الدقيقة 62 وكانت النتيجة 6-1 لصالح الروخيبلانكوس.
والمثير للدهشة أكثر، أن الكاميرات التقطت نفس الأمر بعد عشر دقائق من دخوله في الدقيقة 71، وكانت النتيجة 7-1 لصالح الأتلتيكو، فبعد الهدف السابع الذي سجله فيتولو، عاد بيل لإظهار لفتة الابتسامة مرة أخرى.
التسميات
AS Koora @ 2019