رئيس الإتحاد السنغالي يكشف حقيقة اقتراب ساديو ماني من ريال مدريد


رئيس الإتحاد السنغالي يكشف حقيقة اقتراب ساديو ماني من ريال مدريد


كشف رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم ( ساي سيك ) حقيقة مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع نجم أسود التيرانجا (ساديو ماني) وليفربول الإنجليزي.
وصرح سيك مع صحيفة ميرور الإنجليزية :"منذ الموسم الماضي لديه فرصة الانتقال إلى ريال مدريد. بالنسبة لي أظنه أفضل ناد في العالم، حتى لو أشجع برشلونة. لازلت أرى ريال مدريد الأفضل وعلى ماني التفكير في هذا العرض بجدية وبالنسبة لمسيرة لاعب كرة القدم قصيرة جدا وأحيانا لا تحصل على الفرصة كثيرا، لذا إن كانت موجودة، وأعتقد أن (زين الدين) زيدان يحبه، فلم لا؟".
وأضاف قائلا : "أطالب ماني بالانضمام إلى ريال مدريد، لأن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة جدا، وأحيانا لا يحصل على الفرصة سوى مرة واحدة فقط، وأعتقد أن طريقة لعبه مناسبة للنادي الملكي".
وقدم ماني أداء استثنائيا في الموسم الماضي مع ليفربول توج فيه بلقب دوري أبطال أوروبا وكان هدافا للدوري الإنجليزي بالتساوي مع صلاح وبيير ايمريك-أوباميانج لاعب أرسنال.
وكانت التقارير الإسبانية والإنجليزية ذكرت الصيف الماضي، عن اقتراب الريال من ضم ماني عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعد ماني أحد أفضل اللاعبين في العالم، بالنظر للمستوى المميز الذي قدمه مع ليفربول خلال الموسم المنصرم، حيث أسهم في تتويج "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، فضلا عن حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا متساويا مع زميله المصري محمد صلاح والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.
ويقود ماني منتخب بلده في كأس إفريقيا حاليا المقامة بمصر ويستعد لمواجهة تونس يوم الأحد في الدور نصف النهائي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.