كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باريس سان جيرمان يضيف عرضا وينضم لسباق التعاقد مع خاميس رودريجيز


باريس سان جيرمان يضيف عرضا وينضم لسباق التعاقد مع خاميس رودريجيز


ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ينضم في سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب خط وسط نادي ريال مدريد، بعد رفض نادي نابولي الإيطالي دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الملكي للتخلي عن اللاعب، والمقدر بـ 42 مليون يورو.
 أكد رئيس نادي نابولي أنه لا يوجد لديه أي نية في دفع السعر الذي يرغب فيه ريال مدريد، ويحث إدارة النادي الملكي على السماح بإتمام الصفقة بصيغة إعارة، مع وجود بند شراء مقابل 42 مليون يورو.
ويرغب خاميس في العودة للعب تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي، بعدما سبق له اللعب تحت قيادته في ناديي ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، لكنه اصطدم بقرار النادي الإيطالي بعدم رغبته في دفع القيمة التي تريد إدارة النادي الملكي الحصول عليها مقابل التخلي عن خدماته.
وأضاف لموقع (لو 10 سبورت) أن باريس سان جيرمان يراقب الوضع عن كثب في الفترة الأخيرة، ومستعد للتعاقد مع خاميس رودريجيز، خاصة أن ريال مدريد يفضل بيعه إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، بدلًا من الانتظار، والمخاطرة بانتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد، وتعزيز صفوف فريق منافس، وغريم تقليدي.
وتقدم باريس سان جيرمان من أجل طلب الحصول على خدمات خاميس رودريجيز من النادي الملكي، خاصة أن بطل الدوري الفرنسي لن يجد أي صعوبة في دفع المبلغ الذي يرغب فيه ريال مدريد من أجل بيع الكولومبي الدولي.