كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خطوة جديدة من كوتينيو واقتراب رحيله عن برشلونة


خطوة جديدة من كوتينيو واقتراب رحيله عن برشلونة


أقدم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني على خطوة جديدة قد تكون مؤشراً على قرب رحيله عن قلعة "كامب نو" خلال الفترة المقبلة.
وفي إشارة جديدة على اقتراب رحيله عن برشلونة، ربما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حذف البرازيلي فيليب كوتينيو أي ذكر لبطل الدوري الإسباني من بيانات التعريف الشخصي لحسابه على موقع «إنستغرام».
وغيّر كوتينيو صورته الشخصية إلى واحدة يرتدي فيها قميص منتخب بلاده، كما أزال اسم «برشلونة» من الـ«بيو». وتأتي هذه الأنباء وسط تقارير تؤكد أن رحيل فيليب كوتينيو «27 عاماً» عن «كامب نو» بات وشيكاً، حيث سيعود بنسبة كبيرة إلى فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، حسب موقع «سكاي نيوز».
كوتينيو صاحب الـ27 عاماً ظهر بمستوى متواضع مع برشلونة في الموسم الماضي، وتعرض لانتقادات عنيفة من جانب جماهير البارسا، ليقترن اسمه بالرحيل عن النادي.
وأشارت بعض الصحف إلى أن هذه الخطوة من اللاعب قد تكون مؤشراً لقرب رحيله وأسرته عن المدينة الإسبانية والانتقال إلى مدينة أخرى.
وكان مدير أعمال صانع الألعاب كيا جورابشيان لمح في وقت سابق إلى نهاية سريعة لمسيرة موكله مع برشلونة، مشيراً إلى أنه سيكون من الصعب أن يلعب باسم أحد منافسي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعد كوتينيو من الأسماء المرشحة للدخول في صفقة انتقالية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان كوتينيو استعاد جزءاً كبيراً من مستواه المعهود مؤخراً، وذلك حين قاد منتخب بلاده البرازيل للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2019.