ركلات الترجيح تؤهل الجزائر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا علي حساب كوديفوار


ركلات الترجيح تؤهل الجزائر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا علي حساب كوديفوار


فاز المنتخب الجزائري على نظيره كوديفوار في مباراة ماراثونية استمرت حتى ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 4-3، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس على استاد السويس، في ربع نهائي أمم إفريقيا 2019.
واحتكم الفريقين لركلات الترجيح بعد أن انتهت الأوقات الأصلية والإضافية بين فريقي الجزائر وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وهدد ماكس جراديل مرمى المنتخب الجزائري بشكل مبكر للغاية، وفي الدقيقة السادس بعدما صوب كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن بأطراف الأصابع أبعدها رايس مبولحي، ثم ارتطمت بالقائم الأيسر للجزائر وعادت إلي سيري دي الذي عجز عن عمل المتابعة المطلوبة.
وتقدم المنتخب الجزائري عن طريق سفيان فيغولي في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد كرة رائعة من جانب بغداد بونجاح الذي لعبها عرضية أرضية من الجانب الأيسر واستقبلها فيغولي بتصويبة قوية في شباك كوت ديفوار.
وتعادل كودجيا لصالح المنتخب الإيفواري في الدقيقة 62 بعدما حصل على تمريرة من زاها على حدود منطقة الجزاء وصوب كرة أرضية لمسها مبولحي بأطراف الأصابع لكن لم يمنعها من معانقة الشباك.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة الرائعة بتعادل الفريقين، ليتحول كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي.
وسجل لمنتخب كوديفوار فرانك كيسي، كورنى، وماكس جراديل، فيما أهدر الركلتين كل من ويلفرد بوني، وسيري دي، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 لصالح المنتخب الجزائري، الذي تأهل لمواجهة نيجيريا في نصف النهائي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.