اعلان


الكاف يصدر بيانا بشأن مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا

مشاركة

الكاف يصدر بيانا بشأن مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا


أكد الاتحاد الإفريقي إنه ينتظر التعرف على تفاصيل قرار محكمة التحكيم الرياضية بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل إعلان قراره النهائي.
وبعد طعون من الناديين قضت المحكمة الرياضية بأن اللجنة التنفيذية في الاتحاد الإفريقي "لا تملك سلطة" إعادة النهائي وأبطلت القرار وطلبت من الاتحاد القاري إحالة القضية إلى اللجنة المناسبة لاتخاذ القرار النهائي.
وألغت المحكمة الدولية قرار الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي على ملعب محايد بداعي وجود "ظروف غير آمنة".
وعلق الاتحاد الافريقي في بيان رسمي على قرار المحكمة الرياضية بأحقية الترجي التونسي بالبطولة الأفريقية : "يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن اللجان المختصة ستجتمع قريباً لاتخاذ قرار في هذه القضية، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في وقتها"
ورفض الوداد مواصلة اللعب واستمر الجدل على أرض الملعب بين لاعبي الفريقين والحكام لنحو ساعتين قبل أن يتم إلغاء المباراة واعتبار الترجي فائزا ليتوج باللقب.
وأضاف الاتحاد الإفريقي قائلا: "يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن اللجان المختصة ستجتمع قريبا لاتخاذ قرار في هذه القضية وسيتم الإعلان عن التفاصيل في وقتها".
AS Koora @ 2019