كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يتعادل مع ساوثهامبتون ويواصل نزيف النقاط بالدوري الانجليزي


مانشستر يونايتد يتعادل مع ساوثهامبتون ويواصل نزيف النقاط بالدوري الانجليزي


سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام نظيره ساوثهامبتون في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ماري بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدف لكل فريق.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.
وافتتح دانيل جيمس التسجيل لمانشستر يونايتد، بهدف من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة العاشرة، ليسجل جيمس هدفه الثالث في أول 4 مباريات لعبها بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يعادل الأهداف التي سجلها في آخر 22 مباراة خاضها مع سوانزي سيتي في دوري الدرجة الأولى.
وفي الشوط الثاني نجح يانيك فيسترغارد في تسجيل هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 58، بضربة رأس، مستغلًا كرة عرضية من كيفين دانسو.
وطرد حكم المباراة اللاعب كيفين دانسو من ساوثهامبتون في الدقيقة 73، بعد خطأ على سكوت مكتوميناي.
ورغم أن مانشستر يونايتد اكتسح تشيلسي 4/0 في الجولة الأولى، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التالية، بعدما تعادل 1/1 مع وولفرهامبتون، ثم خسر 1/2 أمام كريستال بالاس، واليوم تعادل مع ساوثهامبتون.
ورفع التعادل رصيد مانشستر يونايتد إلى 5 نقاط في المركز الرابع (مؤقتًا) مقابل 4 نقاط لساوثهامبتون في المركز الثالث عشر (مؤقتًا).
الاستحواذ في الشوط الثاني ظل في حوزة لاعبي مانشستر يونايتد بنسبة 58%، مقابل 42% لصالح لاعبي ساوثهامبتون.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ5 نقاط، ليواصل نزيف النقاط بعدما خسر مباراة الجولة الماضية ضد كريستال بالاس بهدفين لهدف، فيما يرتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة الرابعة في المركز الـ13.