كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يكشف عما قاله لحكم السوبر الأوروبي عن ركلة جزاء تشيلسي


كلوب يكشف عما قاله لحكم السوبر الأوروبي عن ركلة جزاء تشيلسي


ذكرت صحيفة "METRO" البريطانية عن مدرب ليفربول يورجن كلوب، قوله إنه غير سعيد بقرار ضربة الجزاء الذي اتخذت ستيفاني فرابارت أول امرأة تحكم مباراة كبرى للرجال في أوروبا.
وبينما لم يوافق كلوب على القرار ضد الحارس الإسباني أدريان بشأن احتساب ركلة الجزاء عبر عن رأيه بأنه فريق التحكيم أدار أمسية رائعة.
ومنحت فرابارت تشيلسي ركلة جزاء في النصف الأول من الوقت الإضافي تمكن الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشلسي، من خلالها بتسجيل هدف التعادل الثاني للبلوز (2-2) في مباراته أمام ليفربول.
وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: "أخبرتها أنني لست سعيدا بقرار ضربة الجزاء لأنني لا زلت غير متأكد من مدى صحتها، لكنها لم تعد مهمة الآن. كانت جيدة حقا".
وقال أيضا: "كان هناك ضغط عليهم في ظل هذه اللحظة تاريخية. فاللعبة كانت صعبة والمهمة كذلك ولم يكن بإمكاني إلا إبداء المزيد من الاحترام ولأكون أمينا لقد كان أداء اللاعبين حقا رائعا".
وأحرز نادي ليفربول الإنجليزي كأس السوبر لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على تشلسي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بهدفين لكل منهما.
ومن المقرر أن يتجه ليفربول خارج ملعبه لمواجهة ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، أما تشيلسي يواجه ليستر سيتي يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي .