كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بول بوجبا يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد من جديد


بول بوجبا يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد من جديد


أكد الفرنسي بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا تزال هناك علامة استفهام حول مستقبلة في أولد ترافورد وفقا لما أوردته تقارير وواصل بوجبا في إثارة قلق الجماهير بتصريحات مبهمة عقب مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.
وكان بوجبا أخر من غادر الملعب في نهاية المباراة أمام تشيلسي حيث كان يتلقى تحيات الجماهير الحاضرة كما قام بمنح قميصه الخاص إلى أحد المشجعين في لافتة تهدف في المقام الأول إلى مد جسور التواصل مع جماهير يونايتد بعد صيف مليء بالأنباء التي رجحت انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني أو العودة إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.
وقدم بوجبا الحاصل مع فريقه في المباراة التي جمعته تشيلسي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، والتي فاز فيها يونايتد بأربعة أهداف دون رد ونجح بوجبا في صناعة الهدفين الثالث والرابع، لزميليه ماركوس راشفورد ودانييل جيمس.
وقال بوجبا في تصريحات صحفية أدلى بها لراديو مونت كارلو الفرنسي عقب مباراة تشيلسي: «شعور جيد يتملكني وأن ألعب كرة القدم، فأنا أمارس الأشياء التي أحبها، ناهيك عن كونها وظيفتي وأعلم أن هناك أشياء قد تم التحدث عنها، والوقت فقط هو من سيبوح بالأمور، هناك دائما علامة الاستفهام تلك».
ولكن اللاعب لا يرغب فيما يبدو على تهدئة الأجواء مع جماهير يونايتد، حتى برغم فوز فريقه في مستهل مشوار بطولة الدوري، حيث سارع إلى إثارة الشكوك مجددا بشأن مستقبله في أولد ترافورد.