كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميا..عقوبة قاسية يفرضها إتحاد أمريكا الجنوبية بحق ميسي


رسميا..عقوبة قاسية يفرضها إتحاد أمريكا الجنوبية بحق ميسي


قرر اتحاد كرة القدم في أمريكا الجتوبية "كونميبول" إيقاف أسطورة المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي لمدة 3 أشهر.
ويأتي هذا القرار في أعقاب التصريحات النارية التي أدلى بها قائد التانجو ضد "الكونميبول" في أعقاب خروج الأرجنتين من الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا أمام البرازيل.
ووفقا لبيان رسمي نشره الاتحاد على صفحته بتويتر أن ميسي لن يلعب مع منتخب الأرجنتين لمدة 3 أشهر إلى جانب تغريمه مبلغ 50 ألف دولار.
ويأتي هذا الإيقاف ليحرم ميسي من الظهور دوليا مع منتخب بلاده عن المباريات التي سيخوضها منتخب الأرجنتين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر وهي مباريات ودية ضمن أجندة الفيفا ضد تشيلي في لوس أنجلوس 5 سبتمبر وضد المكسيك في سان أنطونيو 10 سبتمبر وأيضا عن مباراتين في 9 أكتوبر مع ألمانيا التي لا تزال غير مؤكدة مع البرتغال.
وهاجم ميسي حكم مباراة الأرجنتين والبرازيل والتي انتهت لصالح السليساو بهدفين نظيفين، وقال إن الحكم أهدى الفوز لأصحاب الأرض، كما اتهم "كونميبول" بانه نحو إهداء البطولة للبرازيل.
والجدير بالذكر أن ميسي رفض استلام الميدالية البرونزية لأصحاب المركز الثالث، بعد فوز الأرجنتين على البرازيل في مباراة المركزين الثالث والرابع.