كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خليلوزيتش يضم وليد أزارو ويستبعد حمد الله من تشكيلة المنتخب المغربي


خليلوزيتش يضم وليد أزارو ويستبعد حمد الله من تشكيلة المنتخب المغربي


أعلن وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم عن قائمته النهائية للتجمع الدولي في شهر سبتمبر القادم وذلك استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 سبتمبر وديا.
ويقود خليلوزيتش أسود الأطلس في التوقف الدولي الأول بعد تم تعيينه مؤخرا بدلا من هيرفي رينار الذي رحل عن المغرب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية.
القائمة شهدت استدعاء 27 لاعبا بعد أن أعلن خليلوزيتش في وقت سابق عن قائمة أولية ضمت 40 اسما كما غاب عن القائمة النهائية ثنائي الزمالك المصري : خالد بوطيب وأشرف بنشرقي بعد أن ظهر اسميهما في القائمة الأولية.
ويأتي انضمام أزارو رغم التعرض لانتقادات حادة من مشجعي الأهلي المصري ووجود تقارير عن قرب رحيله بينما استمر غياب حمد الله هداف الدوري السعودي والمتألق باستمرار في صفوف النصر.
وربما يكون استبعاد حمد الله بعدما انسحب من تشكيلة المغرب قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية في مصر هذا الصيف حينما كان الفرنسي هيرفي رينار يتولى المسؤولية وقبل أن يذهب لقيادة منتخب السعودية.
وغاب ازارو عن الأهلي في مباراته الأفريقية الأخيرة أمام أطلع بره وسافر إلى بلاده المغرب لقضاء إجازته.

وجاءت قائمة النهائية للمنتخب المغربي كالتالي :

في حراسة المرمى :
 ياسين بونو (جيرونا الإسباني) - منير المحمدي (ملقا الإسباني) - أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي)

في خط الدفاع :
أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) - عمر بوطيب (الرجاء البيضاوي) - عصام شباك (مالاتياسبور التركي) - نبيل درار (فنيربهاتشه التركي) - بدر بانون (الرجاء البيضاوي) - جواد ياميق (جنوى الإيطالي) - غانم سايس (ولفرهامبتون الإنجليزي) - يونس عبد الحميد (ريمس الفرنسي) - فؤاد شفيق (ديجون الفرنسي)

في خط الوسط :
وليد الكارتي (الوداد البيضاوي) - فيصل فجر (خيتافي الإسباني) - المهدي بوربيعة (ساسولو الإيطالي) - سفيان أمرابط (هيلاس فيرونا الإيطالي) - يوسف آيت بناصر (موناكو الفرنسي) - أمين حاريت (شالكه الألماني) - سفيان بوفال (ساوثامبتون الإنجليزي) - المهدي كارسيلا (ستاندر دو لييج البلجيكي) - نور الدين أمرابط (النصر السعودي) - حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي) - يونس بلهندة (جالاتسراي التركي) - عادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي)

وفي الهجوم :
 وليد ازارو (الأهلي المصري) - رشيد العليوي (آنجيه الفرنسي)