اعلان


مشجعي ريال مدريد سعيدة بأداء كوبو .. وهل سيذهب ويختفي في الكاستيا

مشاركة

مشجعي ريال مدريد سعيدة بأداء كوبو .. وهل سيذهب ويختفي في الكاستيا


حقق ريال مدريد انتصاراً على فنربخشة التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس أودي الودية التي أقيمت في ألمانيا، على ملعب “أليانز أرينا”.
وفشل خلالها نادي ريال مدريد في ترك أي انطباع إيجابي كان الياباني تاكيفوسا كوبو هو اللاعب الوحيد الذي قدم أداءً رائعاً أثبت من خلاله أنه موهبة قادمة متجاوزاً كافة التوقعات بشأنه.
وقالت صحيفة MARCA الإسبانية إن تاكيفوسا كوبو يستمر بإبهار مشجعي ريال مدريد، حيث شارك الموهوب الياباني في الدقيقة 73 ضد فنربخشة وخلال الدقائق التي لعبها استمر الصبي القادم من بلاد الساموراي بالتألق.
وأعاد هذا الفوز التوازن للمرينجي بعدما استهل الفريق تحضيراته للموسم بشكل كارثي خلال مباريات الكأس الدولية للأبطال إذ خسر من بايرن ميونخ 3/1 قبل أن يتعادل مع آرسنال 2/2 ويفوز بركلات الترجيح ثم اختتم البطولة الودية بهزيمة قاسية أمام أتلتيكو مدريد 7/3.
وعندما تم سؤال زيدان عن مستقبل كوبو، أكد على أنه سيلعب مع الكاستيا في بداية الموسم رغم العروض المذهلة التي قدمها، الأمر الذي أثار تعجب الكثيرين خصوصاً بعد إصابة ماركو أسينسيو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السبب الذي يمنع زيدان من إدراج كوبو مع الفريق الأول هو أن اللاعب لا يملك جواز سفر أوروبي، ويحق لكل نادي أن يعتمد على 3 لاعبين أجانب لا يملكون أي جنسية أوروبية، وهذه المقاعد محجوزة لإيدير ميليتاو وفينيسيوس وفالفيردي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كوبو استغل الفرصة خير استغلال وأظهر مهاراته ورؤيته المذهلة لأرضية الملعب مع تمريرات مميزة، حيث ساهم بصناعة عدة فرص لزملائه الذين يكبرونه سناً ويفوقونه خبرةً.
التسميات
AS Koora @ 2019