كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باريس سان جيرمان يستهدف نجم ريال مدريد لتعويض نيمار


باريس سان جيرمان يستهدف نجم ريال مدريد لتعويض نيمار


كشف برنامج “Jugones” الإسباني مساء اليوم الإثنين عن هوس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد هذا الصيف.
وأن البرازيلي ليوناردو أراوجو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهووس بفكرة التعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 19 عاماً وبدأ بالفعل المفاوضات ولكن رد ريال مدريد كان متوقعاً وهو الرفض.
ويرى ليوناردو أن فينيسيوس هو خليفة نيمار فلديه مهارات مشابهة وسرعة كبيرة ويمتاز عن مواطنه بأن سلوكه ممتاز خارج الملعب، وهذه النقطة تحديداً التي دفعت سان جيرمان لفتح الباب أمام نيمار للرحيل.
وذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتفاوض فيها ليوناردو أراوجو مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور حيث يريد النادي الباريسي الاستفادة في مفاوضاته من قلة مشاركات اللاعب، ولكن اللوس بلانكوس أغلق كل الأبواب في وجه باريس.
وتعرض جونيور لانتقاد كبير، بعد تعادل الريال مع بلد الوليد، بهدف في الجولة الثانية بالدوري الإسباني، حيث كان يتوقع عشاق الملكي أن يكون الدولي البرازيلي، خير بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالي، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية. 
ويسعى نيمار للرحيل عن النادي الباريسي قبل إغلاق سوق الانتقالات، وهناك صراع بين برشلونة وريال مدريد على التعاقد معه، وما زال هناك تضارب بالأنباء حول مستقبل اللاعب.
وانتابت حالة من القلق الجهاز الفني للريال، حيث أن فينيسيوس لم يقدم مثل الأداء الذي قدمه في منتصف الموسم الماضي، ويشعر فينيسيوس بثقل بعض الشيء عندما يكون على أرض الملعب فإن أي خطأ أو ضعف في الأداء قد يؤدي إلى تعرضه لمزيد من الانتقادات.