كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني والتوقيت والقنوات الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني والتوقيت والقنوات الناقلة


استقر "فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني على الدفع بالتشكيل الأساسي للفريق في مواجهة فريق ريال بيتيس في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الكامب نو معقل البرسا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأسباني.
وسقط برشلونة أمام فريق أتليتكو بيلباو وتعرض للخسارة بهدف نظيف في ضربة بداية الفريق بالدوري الأسباني في المباراة التى غاب عنها نجم الفريق الأول الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة منذ 10 سنوات يغيب ميسي عن صفوف الفريق في افتتاح مباريات الدوري حيث يعد فريق برشلونة حامل لقب الليجا في أخر موسمين من الدوري الأسباني.
ويسعي فريق ريال بيتيس من تعميق جراح فريق برشلونة في مباراة اليوم والفوز وخطف النقاط الثلاثة حيث انهي ريال بيتيس الموسم الماضي من الدوري الأسباني في المركز العاشر برصيد 50 نقطة بعدما خاض 38 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 16 مباراة.
وسيفقد فريق برشلونة أمام ريال بيتيس الثنائي "لويس سواريز وعثمان ديمبلي" بسبب الإصابة التى تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام أتلتيك بلباو.

التشكيل المتوقع لـ برشلونة أمام ريال بيتيس كالتالي:

في حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن
في خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
في خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
وفي الهجوم: ليونيل ميسي – رافينيا ألكانتارا – أنطوان جريزمان

وستلعب المباراة الأحد 25 أغسطس في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD3" وسيعلق علي المباراة المعلق ( يوسف سيف ) .