كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نافاس يثير غضب زيدان بسبب التمسك بالرحيل عن ريال مدريد


نافاس يثير غضب زيدان بسبب التمسك بالرحيل عن ريال مدريد


رفض ريال مدريد العرض الرسمي الأول الذي تقدم به باريس سان جيرمان للحصول على خدمات كيلور نافاس حارس كوستاريكا والنادي الملكي.
وذكرت تقارير صحفية فرنسية إلى أن باريس سان جيرمان عرض "15 مليون يورو" لضم نافاس لكن ريال مدريد أكد أن السعر المبدئي للحارس المخضرم هو 20 مليون يورو.
وسيعتمد ريال مدريد على البلجيكي تيبو كورتوا كحارس أساسي، ويسعى للتعاقد مع الهولندي مارتين ستكلنبورغ حارس إيفرتون (36 عامًا).
ومنذ تولي ليوناردو منصب المدير الرياضي في باريس سان جيرمان وهدفه الأساسي التعاقد مع جيانلويغي دوناروما حارس ميلان الشاب لكن مطالب النادي الإيطالي المبالغ فيها هي السبب الرئيسي وراء إعادة فتح باريس سان جيرمان طريق التفاوض مع نافاس.
ويوافق ستكلنبورغ على شروط النادي الملكي المتعلقة بأنه سيكون حارسًا بديلًا والتعاقد لمدة موسم واحد فقط، فضلًا عن أنه يتماشى مع رغبة النادي في التعاقد مع حارس خبرة.
وأكدت ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو): أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أبدى غضبه وانزعاجه من نافاس.
وقالت الصحيفة أن نافاس غير رأيه وطلب الرحيل قبل أسابيع قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو أمر لم يحبه زيدان، بل وأثار حالة الغضب لدى المدرب الفرنسي.
وأوضحت أن زيدان لا يفهم ما يحدث من قبل اللاعب لا سيما وأن الكوستاريكي كان يعرف منذ أشهر أن تيبو كورتوا سيكون هو الحارس الأساسي.