كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميًا : أليكسيس سانشيز ينضم إلى إنتر ميلان الإيطالي


رسميًا : أليكسيس سانشيز ينضم إلى إنتر ميلان الإيطالي


أعلن إنتر ميلان رسميًا استعارة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ينتهي في 30 يونيو 2020.
وسجل سانشيز مهاجم آرسنال وبرشلونة السابق ثلاثة أهداف فقط في 32 مباراة مع مانشستر يونايتد، لكن أنطونيو كونتي مقتنع بإمكانياته.
وقال إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن سانشيز البالغ من العمر 30 عامًا خضع للفحص الطبي يوم الأربعاء، لينضم إلى زميله السابق في مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو.
ومن المقرر أن يدفع مانشستر يونايتد جزءًا من راتب سانشيز الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي بحصوله على 505 آلاف إسترليني أسبوعيًا.


ولا يتضمن عقد الإعارة خيار الشراء في نهاية الموسم؛ أي أنه سيعود إلى مانشستر يونايتد أو سيقدم إنتر عرضًا جديدًا لشرائه.
وارتفع عدد القادمين الى إنتر هذا الصيف الى 12 لاعبا، أبرزهم لوكاكو وسانشيز والمدافع الأوروغوياني دييغو غودين (انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني) ولاعبا الوسط ستيفانو سينسي (معارا من ساسوولو) ونيكولو باريلا (معارا من كالياري).
وبدأ إنتر مشواره مع كونتي بفوز كبير على ليتشي 4-صفر في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي في مستهل مسعاه لمحاولة إزاحة يوفنتوس عن العرش الذي احتكره طيلة المواسم الثمانية الماضية.
ويبحث انتر عن لقبه الاول في الدوري منذ 2010، وأوكل هذه المهمة لكونتي على حساب لوتشانو سباليتي الذي اكتفى فريقه بالمركز الرابع في الموسم الماضي.
ويخوض انتر مباراته المقبلة الاحد على ارض كالياري.