كل الصفحات ماعدا الرئيسية

النصر السعودي يفوز علي السد القطري بهدفين في ذهاب ربع نهائي أبطال أسيا


النصر السعودي يفوز علي السد القطري بهدفين في ذهاب ربع نهائي أبطال أسيا


قلب نادي النصر السعودي تأخره إلى فوز 2-1 على منافسه السد القطري في المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
فرض فريق النصر سيطرته على الكرة خلال 20 دقيقة الأولى من عمر الشوط وحاول اللاعبين تهديد مرمى السد في أكثر من مناسبة، لكن تعثر “العالمي” في ترجمة هجماته إلى أهداف.
وفي الدقيقة 20 أحرز فريق السد هدفه في مرمى النصر بعد ركلة ركنية نفذت من جهة اليسار ولعبت سريعاً قصيرة ثم مررت الكرة مجدداً الى أن وصلت داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى علي أسد الذي سدد الكرة بيساره داخل الشباك.
وأدرك لاعبو النصر التعادل مع السد في الدقيقة 43 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين أرسلت داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الى عبدالرحمن الدوسري بعدما حاول دفاع الفريق الضيف تشتيتها، فسددها عبدالرحمن الدوسري مباشرة داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني تحديدا الدقيقة 48 حين سدد جوليانو كرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس سعد الشيب قام بالتصدي لها ببراعة.
في الدقيقة 71 تمكن النصر من إحراز الهدف الثاني والتقدم على السد بعد إرسال أمرابط كرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء مررها البديل فراس البريكان برأسه الى جوليانو الذي سددها برأسه داخل الشباك.
وافتقد النصر جهود هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي غاب لتعرضه لإصابة في مباراة النصر مع ضمك في الجولة الأولى من الدوري السعودي يوم الخميس الماضي.
ويلتقي الفريقان في الإياب يوم الإثنين 16 سبتمبر والمتأهل سيواجه المتأهل من مواجهة الهلال والاتحاد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.