كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أوريجى يكشف عن السبب وراء بقاءه في ليفربول


أوريجى يكشف عن السبب وراء بقاءه في ليفربول


كشف النجم البلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليفربول سر بقائه في الريدز رغم صعوبة حصوله على فرصة المشاركة كأساسي نظرًا لوجود الثلاثي المرعب محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.
وذكرت شبكة «SKY SPORT» العالمية تصريحات أوريجي، قائلًا: "اضطررت للجلوس وإجراء المحادثات مع إدارة النادي لمعرفة وضعي في الفريق وفي تلك المرحلة كان الموسم مضغوطًا يجب التركيز على ما يتوجب عليّ فعله، وترك المفاوضات لوكلاء أعمالي وفي النهاية أعتقد أنني فضّلت البقاء هنا مع ليفربول بسبب غريزتي، لقد كان الأمر واضحًا بالنسبة لي".
وتمكّن أوريجي من تسجيل بعض الأهداف الحاسمة خاصة بعدما ساهم في قيادة ليفربول نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على مواطنه توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، إذ سجل الهدف الثاني بعد محمد صلاح.
وجدد ليفربول عقد أوريجي هذا الصيف بعد تألقه في النصف الثاني من الموسم المنصرم بعدما كان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق في شهر يناير الماضي بسبب قلة مشاركاته.
وساهم أيضا اللاعب في فوز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي إذ سجل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 42 ليحصد الفريق ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.