كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هل سيرحل مودريتش عن ريال مدريد ؟


هل سيرحل مودريتش عن ريال مدريد ؟


ذكرت صحيفة "AS" الإسبانية إن النجم الكرواتى لوكا مودريتش تم استبعاده من قائمة ريال مدريد للقاء ريد بول النمساوى بقرار فنى، بعد التأكد أنه لا يعانى من أى إصابة، تمنعه من المشاركة مع الفريق.
وقالت الصحيفة أن غياب أفضل لاعب فى العالم عن قائمة الفريق الملكى تعيد فتح باب التساؤلات حول مستقبل اللاعب صاحب الـ33 عاما مع الفريق والذى قد يكون مؤشرا على قرب رحيل اللاعب مع اتفاق النادى على ضم دونى فان دي بيك لاعب أياكس بجانب محاولاته لضم النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.
وقرر المدرب زين الدين زيدان استبعاد ماريانو، خاميس رودريجيز وجاريث بيل من قائمته للمباراة أمام ريد بول سالزبورغ في النمسا هذا اليوم ، فيما كانت المفاجأة الكبرى بغياب الكرواتي لوكا مودريتش بقرار فني.
وانضم مورديتش إلى نادى ريال مدريد فى عام 2012، من نادى توتنهام الإنجليزي، إذ خاض مع المرنجى 303 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 17 هدفا وتوج بـ14 لقبا.   
وكان مودريتش على وشك الرحيل عن ريال مدريد الصيف الماضى، بعد تلقيه عرضا مغريا من نادى إنتر ميلان الإيطالي، ولكن نجح وقتها فلورنتينو بيريز، رئيس النادى فى إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، مع وعده بتعديل عقده.
وبعد الخطط المستقبلية التي يمتلكها ريال مدريد هذا الصيف ، ورغبته في التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد ، فإن نية مجلس إدارة النادي ستكون في الاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط وربما يكون لوكا مودريتش.