اعلان


تعرف علي راتب المدافع ماجواير مع مانشستر يونايتد الضخم

مشاركة

تعرف علي راتب المدافع ماجواير مع مانشستر يونايتد الضخم


ذكرت صحيفة (التايمز) الإنجليزية أن هارى ماجواير الذى وقع مع مانشستر يونايتد عقدا لمدة 6 سنوات مع خيار التمديد لعام أخر سوف يحصل على أكثر من 69 مليون إسترليني قيمة راتبه مع اليونايتد فى 7 سنوات مقبلة.
وانضم المدافع القوى هارى ماجواير إلى صفوف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من ليستر سيتي فى صفقة قياسية بلغت 80 مليون إسترليني، جعلته المدافع الأغلى فى تاريخ كرة القدم.
وقالت الصحيفة أن اللاعب سيحصل على (190 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا) بعدما وقع عقدًا مع مانشستر يونايتد يمتد لـ 6 سنوات مع إمكانية التمديد لسنة إضافية تبعًا لبنود التعاقد وهو ما يعني أن ماجواير سيجني ما يقرب من 69 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة أى بزيادة 115 ألف إسترليني عما كان يحصل عليه مع ناديه السابق ليستر سيتي. 
وأضافت الصحيفة أن راتب ماجواير مع مانشستر يونايتد إذ يصل راتبه السنوى إلى (9 ملايين و880 ألف إسترليني والشهرى 823 ألف إسترليني واليومى 27 ألف إسترليني ويحصد فى الساعة 1131 إسترليني وفى الدقيقة 19 إسترليني).
وانتقل ماجواير إلى صفوف ليستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من هال سيتي، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، وشارك أساسيًا بقميص المنتخب الإنجليزي في منافسات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية.
AS Koora @ 2019