كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة علي وست هام في أولي جولات الدوري الإنجليزي


فوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة علي وست هام في أولي جولات الدوري الإنجليزي


حقق فريق مانشستر سيتي علي نظيره وست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 بخمسة أهداف دون رد.
واستحوذ السيتي على مجريات اللعب منذ بداية الشوط وهددوا مرمى وست هام بأكثر من فرصة.
وأفتتح جابريل خيسوس هدف السيتي الأول في الدقيقة 24 بعد انطلاق رياض محرزمن الجانب الأيمن ومرر الكرة نحو كيل والكر المنطلق نحو منطقة جزاء وست هام ولعب كرة عرضية حولها خيسوس بقدمه اليمنى على يسار الحارس وسكنت الشباك.
وأحدث رياض محرز الخطورة على مرمى الخصم بأكثر من فرصة واستطاع مراوغة دفاع وست هام وإرسال أكثر من تسديدة على المرمى ولكن كراته لم تسكن الشباك.
وسجل رحيم ستيرلينج الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد هجمة قادها رودري في وسط الملعب ثم مررها لدي بروين ثم انطلق الأخير بالكرة ومررها لستيرلينج على يسار منطقة الجزاء وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة بين قدميه.
ثم أضاف ستيرلينج ثاني أهدافه والهدف الثالث في الدقيقة 75 بعد تمريرة من رحيم إلى ديفيد سيلفا وانطلق الأول داخل المنطقة ولعب له سيلفا الكرة طولية خلف الدفاع وتسلمها ستيرلينج بصدره وانفرد بالحارس ثم لعب الكرة من فوقه وعاد الحكم مايك دين إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف.
وتحصل فريق السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعد عرقلة مدافع وست هام لرياض محرز داخل المنطقة ونفذها أجويرو على يسار الحارس ولكن الأخير أنقذها ثم أبعد الدفاع الكرة إلى ركلة ركنية ولكن تقنية الفيديو أكدت أن الحارس خرج من على خط المرمى بشكل خاطيء ليقرر الحكم إعادة الركلة وينفذها أجويرو مجددًا على يمين الحارس وسكنت الشباك مسجلًا الهدف.
ثم اختتم رحيم ستيرلينج حفلة أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدما تحصل على تمريرة من زميله رياض محرز وانطلق بالكرة وسددها على يسار الحارس في الزاوية الضيقة بعد أن راوغه  بنظره نحو زميله المنطلق على الجانب الآخر من منطقة الجزاء ليكون أول لاعب يحرز الهاتريك في أول جولات البريميرليج .