كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نيمار يوجه رسالة لباريس سان جيرمان: إما برشلونة أو البقاء


نيمار يوجه رسالة لباريس سان جيرمان: إما برشلونة أو البقاء


كشفت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن باريس سان جيرمان قدّم عرضا لبرشلونة من أجل فك التعقيدات التي تكتنف مفاوضات انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف النادي الكتالوني.
ولاصوت يعلو إعلاميا في سوق الانتقالات هذا الصيف فوق صوت صفقة البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان، وعودته لناديه السابق برشلونة.
وذكرت صحيفة (ميرور) الإنجليزية بأن نيمار أخبر باريس سان جيرمان أنه مهتم فقط بالانتقال إلى برشلونة لكن ناديه رفض العرض الأخير من البلوجرانا.
ولايرى اللاعب البرازيلي مستقبله سوى في برشلونة لكن قادة النادي الكتالوني ما زالوا يتوصلون مع باريس سان جيرمان أملا في الوصول لاتفاق.
ويأتي ذلك بعد أن أجرى نيمار محادثات مع مدير نادي باريس سان جيرمان ليوناردو، أمس الاثنين للتأكيد، على أنه يريد فقط العودة إلى برشلونة وليس لديه مصلحة في الانضمام إلى ريال مدريد.
وأضافت الصحيفة إلى أن نيمار يائس من العودة إلى ناديه السابق الذي أرسل وفداً نقل إلى باريس صباح اليوم الثلاثاء حيث تم تصوير كل من الرئيس التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو والمخرج الرياضي إريك أبيدال والمخرج خافيير بورداس والكشافة البرازيلية أندريه كوري من خلال محطة التلفزيون الكاتالونية "TV3" عند وصولهم إلى مطار برشلونة وهم يستقلون الطائرة المتجهة إلى العاصمة الفرنسية.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض سيرفع سعر نيمار من 250 إلى 300 مليون يورو، مما يدل على أن الفريق الباريسي لن يتنازل عن مطالبه الأولى في هذه الصفقة.
ويبدو أن نيمار يفقد حظوظه شيئا فشيئا في الانتقال إلى برشلونة لأن الصفقة معقدة وفيها الكثير من التفاصيل، إضافة إلى أنه لم يتبق سوى سبعة أيام فقط على إغلاق سوق الانتقالات أبوابه، مما جعل اللاعب، على حد قول "أس"، يفكر في البقاء لموسم آخر مع فريق العاصمة الفرنسية.