كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ولفرهامبتون يفرض التعادل مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


ولفرهامبتون يفرض التعادل مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


فرض ولفرهامبتون نتيجة التعادل الإيجابي على مانشستر يونايتد التي جرت على ملعب "مولينو" وانتهت بهدف لمثله في ختام مواجهات الجولة الثانية للبريميرليج.
انهى اليونايتد الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله الفرنسي انطوني مارسيال بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من زميله ماركوس راشفورد.
وحرمت العارضة الولفز من التعادل في أول دقائق الشوط الثاني وبعد لحظات قليلة أدرك روبين نيفيز هدف التعديل بتسديدة صاروخية لم يستطع ديفيد دي خيا منعها من معانقة الشباك في الدقيقة 55.
وأهدر بول بوجبا ركلة جزاء لليونايتد في الدقيقة 68 لتنتهي المباراة بالتعادل ويرتفع رصيد اليونايتد للنقطة 4 رابعا في حين وصل الولفز للنقطة الثانية.
أضاع ركلة الجزاء الحاسمة بل لأنه لم يقدم الإضافة المطلوبة منه في وسط الملعب وكأنه يقول للجميع إن ذهنه لم يعد مع مانشستر يونايتد، وهذا تجلى في كسله في تحركاته في الثلث الأخير من الملعب، تشعر وكأنه يؤدي وظيفة مُجبر عليها لمدة 90 دقيقة.
ذاد عن مرماه ببسالة في الشوط الأول، بمنع مارسيال من هدفين على أقل تقدير في الشوط الأول منهم كرة انفراد صريح قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.
وارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند 4 نقاط في المركز الرابع، أما وولفرهامبتون فقد حصد النقطة الثانية ليحتل بها المركز الـ12.