كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة تعتذر لريال بيتيس بسبب صورة الخماسية .."كنا مخطئين"


برشلونة تعتذر لريال بيتيس بسبب صورة الخماسية .."كنا مخطئين"


قدم نادي برشلونة اعتذارًا رسميًا لنظيره ريال بيتيس بسبب تغريدة نشرها الحساب الرسمي للبلوغرانا عقب مباراة الفريقين في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشر حساب برشلونة الرسمي على تويتر تغريدة تحمل صورة فيربو يرفع فيها أصابع يده الخمسة في إشارة لنتيجة المباراة مرفقة بتعليق ”جونيور يعرف“ مما آثار حالة من الغضب بين جماهير بيتيس.
وفاز برشلونة على بيتيس بنتيجة (5-2) في مباراة شهدت مشاركة الظهير جونيور فيربو، المنضم هذا الصيف للبارسا قادمًا من ريال بيتيس.
وعاد برشلونة ليعتذر عن التغريدة بعدما كتب مجددًا عبر موقع تويتر ”يود برشلونة أن يقدّم اعتذاره عن أي فعل ارتكب ضد ريال بيتيس وجماهيرهم بشأن التغريدة التي نشرت أمس الأحد ولم يكن المقصود منها عدم الاحترام، لكننا كنا مخطئين في نشرها خلال ليلة خاصة لجونيور فيربو“.
وكان برشلونة قد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد لخمس مواسم لتعزيز خط دفاعه.
وبهذه النتيجة العريضة ضرب برشلونة أكثر من عصفور حيث إنه حقق انتصاره الأول في الليجا بعد خسارة الافتتاح المفاجئة أمام أتلتيك بلباو بهدف.
كما أن الفريق حقق فوزا معنويا كبيرا في ظل ظروف صعبة يمر بها متمثلة في الغيابات العديدة التي ضربت ثلاثة من نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي، فضلا عن رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونيخ الألماني.