اعلان


التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ريال مدريد وريد بول الودية

مشاركة

التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ريال مدريد وريد بول الودية


يحاول فريق ريال مدريد العودة من النمسا بنتيجة مطمئنة حينما يواجه ريد بول النمساوي على ملعب سالزبورج في مباراة ودية تحضيرية استعدادا للموسم الجديد.
وجاءت فترة الريال التحضيرية محبطة للجماهير العريضة للملكي في كل مكان فبدأ الفريق جولته في الولايات المتحدة الامريكية بلقاء بايرن ميونيخ الألماني وخسر الملكي بنتيجة 2-3، قبل أن يتعادل مع أرسنال الإنجليزي بهدفين لمثلهما.
ويسعى أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتقديم عرض أفضل مما ظهر عليه اللاعبون في الفترة التحضيرية حيث لم يحققوا سوى فوز وحيد كان في المباراة الماضية أمام فناربخشه التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في بطولة كأس أودي الودية.
وكانت الهزيمة المدوية من الجار أتليتكو مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أظهرت الوجه الشاحب لزملاء البلجيكي إيدين هازارد، كما أظهرت العديد من العيوب في خط الوسط وخط الدفاع.
وسافر الفريق إلى ألمانيا لخوض مباراتين في كأس أودي حيث خسر الفريق أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد جاء بأقدام هاري كين، ليلعب الملكي على المركز الثالث أمام فناربخشه ويمكن من تسجيل نتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

**التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام سالزبورج كالتالي :
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: رافائيل فاران، وسيرجيو راموس، وإيدير ميليتاو.
في خط الوسط: مارسيلو، وكاسيميرو، وتوني كروس، كارفاخال، هازارد.
وفي الهجوم: كريم بنزيما، لوكا يوفيتش.

وستلعب المباراة الأربعاء 7 أغسطس في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة beIN HD1 وسيعلق علي المباراة المعلق ( خالد الحدي ).
التسميات
AS Koora @ 2019