اعلان


برشلونة يطلب من نيمار رفض ريال مدريد والهدوء

مشاركة

برشلونة يطلب من نيمار رفض ريال مدريد والهدوء


ارتبط اسم نيمار بالانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعد تعثر المفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في الانتقالات الجارية.
وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة النادي الكتالوني طلبت من نيمار عدم الاندفاع والهدوء خاصة أن الأمور باتت واضحة أن نيمار لن يبقى في باريس سان جيرمان للموسم المقبل، وأن الباريسيين أغلقوا الباب أمام رحيل اللاعب إلى كامب نو-ملعب برشلونة-.
ومازال مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي معلقًا خلال الانتقالات الجارية في ظل رغبته بالرحيل عن فريقه والخلاف حول قيمة انتقاله.
وتسعى إدارة برشلونة إلى إغراء إدارة باريس بإضافة فيليب كوتينيو إلى صفقة نيمار بجانب مبلغ مادي لن يقل عن 90 مليون يورو لضم اللاعب.
وتشير الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يمتلك علاقة قوية مع نظرائه في باريس مما قد يزيد من فرص البلانكوس لحسم الصفقة.
وبدأ نادي ريال مدريد في طريقه للتعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الجاري، خاصة بعد فشل صفقة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي.
وتري إدارة ريال مدريد أن انضمام نيمار هو الخيار المنطقي في الوقت الحالي خاصة أن الأفضلية لللاعب البرازيلي ليست العودة لبرشلونة بقدر ماهو يرغب في الرحيل عن باريس.
إدارة باريس سان جيرمان ترغب في تعويض المبلغ الذي دفعه الفريق للتعاقد مع نيمار، وربما ستقبل بالحصول على نصف المبلغ نقدًا، ثم الحصول على لاعب واحد أو إثنين ضمن الصفقة من أجل معادلة القيمة الإجمالية للانتقال.
AS Koora @ 2019