كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جمهور مانشستر يونايتد يطالب برحيل بوجبا بلافتة أمام مركز تدريب الفريق


جمهور مانشستر يونايتد يطالب برحيل بوجبا بلافتة أمام مركز تدريب الفريق


أعرب بعض من جماهير مانشستر يونايتد عن استيائهم من بول بوجبا وطالبوا برحيله عبر كتابة عبارة ( بوجبا ارحل ) على لافتة تحذر الجماهير من الوقوف للحصول على توقيعات اللاعبين خارج مركز التدريب نظرا لخطورة حوادث الطرق في هذه المنطقة.
وأبدى النادي الإنجليزي قلقه من الجماهير التي تقف عند منعطف قرب تقاطع طريقين خارج مركز التدريب وقريب من مدخله الخلفي في ظل زيادة أعداد الجماهير هذا الصيف بسبب إجازات المدارس، وليس غريبًا أن يتجمع نحو 50 شخصًا للحصول على توقيعات لاعبيهم المفضلين.
وعلق مانشستر يونايتد هذه اللافتة لمنع لاعبيه من التوقف لمنح توقيعاتهم للجماهير خارج مركز التدريب ”كارينغتون“ بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.


وشارك بوجبا في كل مباريات يونايتد هذا الموسم وأهدر ركلة جزاء أمام ولفرهامبتون وسط اهتمام من ريال مدريد لكنه قدم أداء جيدًا ويبدو أن الفريق حريص على الإبقاء عليه مع اقتراب موعد انتهاء فترة الانتقالات في أوروبا يوم الإثنين المقبل.
وكتب على اللافتة ”لا يُسمح للاعبين بالتوقيع للجماهير بسبب الخطر على الطريق لا للتجمعات“ لكن بعضًا من هؤلاء الجماهير قام بالكتابة عليها عبارة (بوجبا ارحل).
وتأتي هذه العبارة على اللافتة بعد أسبوع فقط من تعرض بوغبا لإهانة عنصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بينما طالب النادي من شركة ”تويتر“ منع استخدام منصتها في توجيه أي إساءة عنصرية لأي لاعب.
ويعني رحيل بوجبا الآن أن يونايتد لا يمكنه ضم بديل إلا في يناير المقبل خاصة في ظل ضغط اللاعب للرحيل وهو ما أكدته تصريحات شقيقه بشأن رغبة بوجبا في الانتقال للنادي الملكي والتدريب تحت قيادة زين الدين زيدان.