كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يتصدر سباق المنافسة علي ضم نيمار


 ريال مدريد يتصدر سباق المنافسة علي ضم نيمار


ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قد يحقق تقدما كبيرا في مفاوضات مع نظيره باريس سان جيرمان  لضم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال موقع فرانس فوتبول أن نيمار الذي تم استبعاده من مباراة فريقه ضد نيم أولمبيك في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي قد يصبح لاعبا في ريال مدريد قريبا على أن يحصل باريس سان جيرمان على لاعب من الثلاثي (جاريث بيل أو إيسكو او جيمس رودريجيز) إضافة عن مقابل مادي يبلغ 120 مليون يورو.
وأضاف الموقع قائلا : أن النادي الملكي يخوض المفاوضات بشكل أكثر هدوءًا في الأيام الاخيرة وأصبح يتصدر سباق ضم نيمار خاصة في ظل أن فلورنتينو بيريز معجب كثيرا باللاعب كما أن ناديه سيكون قادرا على تقديم الراتب الذي يتقاضاه اللاعب مع نادي العاصمة الفرنسية.
ويفضل نيمار العودة لصفوف ناديه السابق برشلونة ومزاملة ليونيل ميسي ولويس سواريز مرة آخرى كما يخشى النادي الكتالوني من تحركات ريال مدريد والتي قد تؤدي لتحويل وجهة البرازيلي لملعب سانتياجو بيرنابيو.
وأنهي الموقع تقريره بالتأكيد على أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لم يفقد أمل التعاقد مع بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، رغم غلق باب الانتقالات فى إنجلترا.