كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريفالدو: برشلونة لن يفرط في فرصة عودة نيمار .. واللاعب أخطأ بمغادرته النادي


ريفالدو: برشلونة لن يفرط في فرصة عودة نيمار .. واللاعب أخطأ بمغادرته النادي


صرح البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة أن النادي الكتالوني سيقاتل لإعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وصرح ريفالدو لتقارير صحفية إلى أن نيمار حاليا ليس من ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بسبب الأحداث المريرة التي عاشها في في الموسم الماضي مع ناديه الحالي.
وشدد ريفالدو: "بالطبع أخطأ اللاعب عندما غادر برشلونة في 2017 لكني أتمنى عودته مجددا هذا الصيف لأنه سيكون إضافة حقيقية للبلوجرانا خاصة في دوري الأبطال الذي لمع  نجمه خلاله مع برشلونة في وقت سابق".
وأضاف : "في حالة عودة نيمار إلى الدوري الإسباني فسيكون بإمكانه التواجد ضمن الثلاثي الأفضل والمنافسة بقوة أيضا على الكرة الذهبية".
وأوضح ريفالدو أيضا أنه لا يتصور أن يرتدي نيمار قميص ريال مدريد، وأضاف قائلا: لا أتصور أن ينتقل نيمار إلى ريال مدريد لأنه يريد العودة لبرشلونة والنادي يصب تركيزه في جعل رغباته حقيقة.
وقال أيضا على أنه ليس من الضروري أن يرحل الفرنسي عثماني ديمبلي عن برشلونة إذا انضم نيمار إلى الفريق وأوضح قائلا:" إذا عاد نيمار إلى برشلونة قد يخسر ديمبلي مكانه في الفريق، ولا أرى أن برشلونة سيستغني عن ديمبلي بسبب مشكلاته البدنية المستمرة، عثماني لاعب كبير ويتمتع بقدرات فنية كبيرة".
واستمر في حديثه: «أعتقد أن هناك وقت لتصحيح خطأ نيمار ووالده الذي كان مصر على انتقاله لباريس سان جيرمان، وأعتقد أن برشلونة لن يفرط في فرصة إعادته للفريق مجددا، وهذا ما أتمناه أن يحدث».