كل الصفحات ماعدا الرئيسية

شاكيري يرفض الإنضمام إلي منتخب سويسرا من أجل ليفربول


شاكيري يرفض الإنضمام إلي منتخب سويسرا من أجل ليفربول


أستقر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير للفني لمنتخب سويسرا رسمياً عن قائمة المنتخب السويسري التي تستعد للدخول في معسكر من أجل التوقف الدولي الخاص بشهر سبتمبر وتصفيات بطولة أمم أوروبا 2020.
وشهدت قائمة منتخب سويسرا الرسمية عدم تواجد النجم "شوردان شاكيري" لاعب خط وسط وجناح ليفربول الإنجليزي لأول مرة منذ فترة طويلة.
وكشف الاتحاد السويسري لكرة القدم رسمياً عن السبب وراء تخلف شوردان شاكيري عن قائمة منتخب سويسرا في المباريات الدولية القادمة في شهر سبتمبر وتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.
ويعاني شوردان شاكيري من قلة المشاركات مع ليفربول منذ بداية الموسم وتحديداً بعد عودته من الإصابة التي لحقت به ومنعته من التواجد في بداية تحضريات الردز للموسم الجديد.
وقال الاتحاد السويسري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن شاكيري هو من رفض الانضمام إلى قائمة منتخب سويسرا من أجل التركيز بشكل أكبر مع ناديه ليفربول.
وانتقل اللاعب صاحب الـ27 عاما إلى صفوف نادي ليفربول قادما من نادي ستوك سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي.
يذكر أن اللاعب لم يشارك بشكل كبير هذا الموسم مع الريدز، حيث شارك في مباراة واحدة، أمام نادي مانشستر سيتي في بطولة درع الاتحاد الإنجليزي، والتي خسرها ليفربول بركلات الترجيح.
ويأمل اللاعب في الظهور بمستوى مميز خلال الفترة المقبلة يؤهله لحجز مكان أساسي في تشكيلة المدير الفني للريدز يورجن كلوب، الذين أثنى على إمكانيات اللاعب في أكثر من مناسبة.