كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يقدم عرضا أخيرا لباريس سان جيرمان لضم نيمار


برشلونة يقدم عرضا أخيرا لباريس سان جيرمان لضم نيمار


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك وفدا من نادي برشلونة سافر إلى العاصمة الفرنسية "باريس" لبحث مصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقالت الصحيفة أن وفد الفريق الكتالوني سافر إلى باريس من أجل تقديم عرض أخير على إدارة باريس سان جيرمان بشأن استعادة نيمار هذا الصيف.
 وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة في ظل رغبته بالرحيل عن الأمراء الفرنسيين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ويسعى مسئولو برشلونة للتوصل إلى صيغة مع الفريق الباريسي، ومشابهًا للعرض الأخير الذي قدمه البلوجرانا الأسبوع الماضي، وهو ضم نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند شراء اختياري في صيف 2020، مقابل 140 مليون يورو.
ويتكون وفد برشلونة من "إيريك أبيدال السكرتير الفني وخافيير بورداس عضو مجلس الإدارة وأوسكار جراو المدير التنفيذي".
كذلك يتضمن العرض وجود بند آخر بإلزامية الشراء في صيف 2021، مقابل 170 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات قد تضمن إدراج الفرنسي عثمان ديمبلي الذي فقد مكانه في التشكيل الأساسي بسبب كثرة إصاباته وعدم انضباطه.
وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل "222 مليون يورو" قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
 وشهدت الفترة الماضية وجود خلافات بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان ليقرر المدرب الألماني توماس توخيل، استبعاده عن مباريات الفريق هذا الموسم، لحين التوصل لاتفاق بشأن مستقبله، بجانب غضب الجماهير تجاهه.