اعلان


ريال مدريد يحدد بديل بول بوجبا بعد فشل الإتفاق

مشاركة

ريال مدريد يحدد بديل بول بوجبا بعد فشل الإتفاق


ذكرت تقارير صحفية عن اقتراب نادى ريال مدريد الإسباني من ضم لاعب وسط نادى أياكس الهولندى (فان دى بيك) خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.
وترى إدارة ريال مدريد أن صفقة دوني فان دي بيك تعتبر رائعة للفريق ، ورغم ذلك فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد بول بوجبا ويعتبره قطعة أساسية في مشروعه الجديد ، لكن الفشل في إتمام الصفقة سيدفع النادي إلى التوقيع مع فان دي بيك.
ذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع نظيره اياكس الهولندى، من أجل ضم نجمه فان دى بيك، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، ليكون بديلا لصفقة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.
وكانت الصحيفة الإسبانية قد كشفت في 26 يونيو الماضي أن اللاعب الهولندي يقود الخطة “ب” لريال مدريد بعد بوجبا ، والمحاولات الأولى أظهرت قدرتهم على حسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو ، وقد يتم غلق الصفقة في الأول من شهر أغسطس القادم بعد أسبوع واحد على إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي.
 ويرفض مانشستر يونايتد التخلى عن خدمات بوجبا، إلا من خلال حصوله على مبلغ 150 مليون إسترليني، وهو ما يراه ريال مدريد مبالغ فيه.   
وأشارت الصحيفة إلى أن الصعوبات التى يواجهها ريال مدريد فى صفقة ضم النجم الفرنسي بول بوجبا، جعلته يتجه للتعاقد مع نجم أياكس، الذى تألق خلال الموسم الماضى مع الفريق، الذى وصل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا.
التسميات
AS Koora @ 2019