اعلان


تطورات حالة السداسي المصاب في الأرسنال

مشاركة

تطورات حالة السداسي المصاب في الأرسنال


أكد نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي على موقعه على شبكة الإنترنت عن حالة سداسي الفريق المصاب وموقفهم من المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.
وذكر نادي الأرسنال أن لاعب الوسط السويسري (جرانيت تشاكا) يعاني من كدمات في الظهر والساق وسيتم تقييم حالته قبل يوم السبت أمام بيرنلي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
أما بالنسبة لقلب الدفاع (روب هولدينغ) الذي يغيب بسبب إصابة في الركبة منذ أشهر طويلة يواصل إعادة التأهيل وهو قريب جداً من العودة للتدريباتت الجماعية للفريق.
أما بالنسبة للجناح الشاب (إيميل سميث) فهو سيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوع أو اسبوعين على الأكثر.
وبالنسبة (لهيكتور بيليرين) الذي يغيب منذ أشهر طويلة هو الآخر بسبب إصابة في الركبة سيشارك في التدريبات الجماعية في أكتوبر المقبل ونفس الأمر بالنسبة للوافد الجديد كيران تيرني، واليوناني كونستانتينوس مافروبانوس.
ومن الجانب الأخر غاب الثنائي عن المباراة الافتتاحية للفريق اللندني أمام نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي بسبب ”تهديدات أمنية“ مستمرة بعد أن تعرض لهجوم من قبل مسلحين بأسلحة بيضاء الشهر الماضي بينما تورطت عصابة في شرق أوروبا في المزيد من الهجمات على اللاعبين.
وسيلتقي آرسنال، يوم السبت المقبل مع بيرنلي في ثاني جولات الدوري بعدما فاز بهدف نظيف على نيوكاسل من دون أوزيل و كولاشيناتس.

التسميات
AS Koora @ 2019