اعلان


محمد صلاح يحقق إنجاز غير مسبوق بعد فوزه بالسوبر الأوروبي

مشاركة


محمد صلاح يحقق إنجاز غير مسبوق بعد فوزه بالسوبر الأوروبي


نجح محمد صلاح بفوزه مع ليفربول بالسوبر الأوروبي في تحقيق إنجازا جديدا على مستوى اللاعبين العرب.
بهذا التتويج أصبح محمد صلاح هو اللاعب العربي الأول الذي يشارك أساسيا في لقاء السوبر الأوروبي ويفوز بلقب البطولة في التاريخ حيث سبقه المغربي أشرف حكيمي لكنه لم يشارك في مباراة تتويج فريقه.
ونجح ليفربول بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي 2019 بعد تغلبه على نظيره تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب "فودافون بارك" 5-4 بإسطنبول بإدارة تحكيمية لستيفاني فرابرت. 
ويعتبر كأس السوبر الأوروبي، هو اللقب الثاني لمحمد صلاح مع ليفربول بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي على حساب توتنهام.
وفاز أشرف حكيمي، مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وتواجد بعدها في السوبر الأوروبي والتي حسمها الميرينجي لصالحه بنتيجة 2-1، لكنه لم يشارك في اللقاء.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن تتويج النجم المصري محمد صلاح بلقب كأس السوبر الأوروبي يوم أمس الأربعاء، بات يعني أنه ثالث لاعب عربي ينجح في تحقيق ذلك الإنجاز العظيم، بعد كلاً من الجزائري رابح ماجر مع فريق بورتو البرتغالي، والمغربي أشرف حكيمي مع فريق ريال مدريد الإسباني، إلا أن الفارق أن كلاهما لم يُشارك بصفة أساسية في المباراة بعكس فخر العرب محمد صلاح.
AS Koora @ 2019