اعلان


التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

مشاركة

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


يحتضن ملعب أنفيلد في انتظار الخطوة الأولى في الدوري الإنجليزي لأصحاب الأرض والضيافة نادي ليفربول عندما يقابل نظيره نوريتش سيتي في افتتاح منافسات البريميرليج.
القوة الضاربة لنادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، وزميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، ستكون جاهزة لتكوين قوة كبيرة، فالموسم الماضي كان ماني ومو صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ويأتي متساويا معهم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي.
هذه المرة سيكون نادي ليفربول حذرا للغاية في ظل الرغبة القوية في تدارك أخطاء الموسم الماضي التي أهدت اللقب لمانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، حيث فرط أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب، في نقاط مهمة في بداية الموسم وأمام أندية متوسطة المستوى وهو ما يعني الدخول لكل مباراة بمنطق حصد الثلاث نقاط فقط..
وسيعتمد كلوب بشكل أساسي على الحارس البرازيلي أليسون وفي خط الدفاع اللاعب الهولندي المميز فيرجيل فان دايك وفي خط الوسط المخضرم جيمس ميلنر والبرازيلي فابينيو.

** التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام نوريتش سيتي كالتالي :
في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أليكساندر آرنولد
في خط الوسط: جيمس ميلنر - فابينيو - جوردان هندرسون
وفي الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

** التشكيل المتوقع لنوريتش سيتي أمام ليفربول كالتالي :
في حراسة المرمى: تيم كرول
في خط الدفاع: جمال لويس - بين جودفري - كريتسوف زيمرمان - ماكس أروزن
في خط الوسط : ماريو فرانشيش - كيني ماك لين - أونيل هيرنانديز - ماركو شتيبرمان - إميليانو بوينديا
وفي الهجوم: تيمو بوكي

وستقام مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت كل من فلسطين ومصر وسوريا وليبيا وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش وتوقيت المغرب والعاصمة الموريتانية نواكشوط وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الجزائر وتونس وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت كل من السعودية وقطر والبحرين وجزر القمر والعراق واليمن وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت كل من سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وستذاع المباراة علي قناة beIN HD2 وسيعلق علي المباراة المعلق الكبير ( رؤوف خليف ) .
AS Koora @ 2019