اعلان


التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

مشاركة

التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي


يلتقي نادي ليفربول مع نظيرة تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء على استاد "فودافون أرينا" بتركيا في لقاء السوبر الأوروبي .
وأبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سعادته بالمستوي الذي ظهر به الفريق في اول مباراة بالدروي الانجليزي وتخطي كبوة الهزيمة من مانشستر سيتي في مباراة التي جمعت الفريقين الاسبوع قبل الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أشاد بتألق الفرعون المصري محمد صلاح الذي استطاع أن يحرز هدفا ويصنع الاخر في مباراة نوريتش سيتي واستطاع أن ينال أعلي تقيم بين لاعبي ليفربول.
وتلقى ليفربول صدمة قوية قبل مواجهة اليوم بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها البرازيلي (أليسون بيكر) حارس مرمى الفريق خلال مباراة نوريتش سيتي حيث تأكد غيابه عن الفريق في مواجهة تشيلسي بجانب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي حسبما أعلنت صحيفة ميرو الإنجليزية.
وعلى الجانب الأخر يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات سيئة للغاية عقب الهزيمة المذلة التي تعرض لها البلوز في لقاء الجولة الأولى للدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف، في أول مباراة رسمية للمدرب الجديد فرانك لامبارد والذي تولى المهمة الفنية للبلوز خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري.
وسبق لفريق تشيلسي وأن شارك في السوبر الأوروبي 3 مرات سابقة، استطاع رفع الكأس مرة واحدة في 1998 بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني، بينما خسر البطولة مرتين أمام أتلتيكو مدريد في 2012 وبايرن ميونيخ الألماني في 2013.

** التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام تشيلسي كالتالي :-

في حراسة المرمى: أدريان.
في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.
في خط الوسط: فابينيو - هيندرسون - فينالدوم.
وفي الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ديفوك أوريجي.

**التشكيل المتوقع لـ تشيلسي أمام ليفربول كالتالي :-

في حراسة المرمى: كيبا
في خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيمرسون
في خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت – باركلى
وفي الهجوم: بيدرو - تامى ابراهام.

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر والعراق وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت غرينتش GMT وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والسودان وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
وستنقل المباراة علي قناة beIN HD1 وسيعلق علي المباراة المعلق الكبير ( عصام الشوالي ).
AS Koora @ 2019