كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يتدخل في صفقة نيمار.. ويسعي لضرورة استعادته لكامب نو


ميسي يتدخل في صفقة نيمار.. ويسعي لضرورة استعادته لكامب نو


كشفت صحيفة MARCA أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة تدخل في صفقة انتقال البرازيلي نيمار إذ اتصل به ليقنعه بعدم الموافقة على الرحيل نحو ريال مدريد والعودة لبرشلونة.
وأكد نيمار بأن علاقته الجيدة بميسي ورغبته في اللعب بجواره مجددًا كما نفى مرارا الأخبار التي تحدثت عن كون خروجه صيف 2017 كان بسبب الهروب من ظل ميسي.
ويحتفظ نيمار بعلاقة جيدة مع النجم ميسي ولويس سواريز إذ شكلوا ثلاثيا مرعبا في الهجوم قاد برشلونة لعدة ألقاب أبرزها ثلاثية موسم 2014-2015.
وكان ميسي وراء الإبقاء على المدرب إيرنيستو فالفيردي رغم الغضب الجماهيري بعد الخسارة أمام ليفربول لكن الأرجنتيني قدم له الدعم علنًا ولدى الإدارة.
وحاول ميسي جاهدا التأثير على نيمار عام 2017 ومنع رحيله عن النادي الكتالوني، لكنه فشل في وقف أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.
وتحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نيمار إلى "سانتياغو بيرنابيو" بالقول: "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".
ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.