اعلان


التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ريال مدريد وروما في مباراة ودية

مشاركة

التشكيلة المتوقعة وموعد مباراة ريال مدريد وروما في مباراة ودية


يدخل ريال مدريد في أجواء الموسم الجديد ويواصل الفريق ودياته تحضيرا للموسم الجديد بمواجهة غاية في الأهمية أمام روما الإيطالي في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.
وبدأ مباريات ريال مدريد الودية بمواجهة قوية أمام بايرن ميونيخ في الكأس الدولية للأبطال وخسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي نفس البطولة تعادل الملكي أمام أرسنال الإنجليزي بهدفين لمثلهما قبل أن يحقق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2.
وكانت آخر محطات ريال مدريد الودية أمام ريد سالزبورج النمساوي يوم الأربعاء الماضي ونجح أبناء المدرب زيدان في تحقيق الفوز في أول مباراة يحافظ فيها الملكي على شباكه نظيفة حيث سجل هدف اللقاء الوحيد البلجيكي هازارد ليوقع على أول أهدافه مع الريال.

** التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام روما كالتالي :
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: سيرجيو راموس -رافائيل فاران - داني كارفخال - مارسيلو
في خط الوسط: توني كروس - كاسيميرو – لوكا مودريتش
وفي الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - لوكا يوفيتش

وسيواجه ريال مدريد نظيره روما على ملعب الأوليمبيكو في موقعة مرتقبة تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساء "توقيت الجزائر وتونس"، الساعة 6:00 مساء "توقيت الرباط ونواكشوط"، الساعة 10:00 مساء "توقيت الإمارات وسلطنة عمان"، الساعة 9:00 مساء "توقيت الدوحة ومكة المكرمة"، الساعة 8:00 مساء "توقيت مصر". علي قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبد الحميد الجسمي.
AS Koora @ 2019