كل الصفحات ماعدا الرئيسية

غياب 19 لاعبا عن تدريبات ريال مدريد .. زيدان في ورطة


غياب 19 لاعبا عن تدريبات ريال مدريد .. زيدان في ورطة


يخوض الفرنسي زين الدين زيدان تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة ليفانتي المقرر لها يوم 14 سبتمبر المقبل وهو مفتقد لخدمات 14 من لاعبيه للمشاركة مع منتخبات بلادهم إضافة إلى 5 آخرين بسبب الإصابات ولن يكن أمامه خيار سوى الاعتماد على 7 لاعبين فقط، حسب ما ذكرت شبكة "SKY SPORT".
ويقع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في أزمة جديدة قبل أيام من انطلاق الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي بسبب افتقاده لما يقرب من 14 لاعباً تم استدعائهم للمشاركة مع منتخبات بلادهم.
وقالت الشبكة، أن زيدان يحاول إيجاد بدائل مناسبة للاعبيه، تخوفاً من تعرض أحدهم إلى إصابة أو إرهاق قد يمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة، إذ أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن الفرنسي قد يتجه للاستعانة بفريق الشباب لسد الفجوة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.
وأضافت "القائمة المتبقية أمام زيدان تضم 5 مصابين، مما يعني أن الريال يمكنه حاليا الاعتماد فقط على 7 لاعبين فقط، هم ألفارو أودريوزولا وناتشو ومارسيلو وفيرلاند ميندي وكريم بنزيمة وماريانو ولوكاس فاسكيز".
وسيتوجب على زيدان إيجاد مخرج لهذه الورطة من أجل تحقيق الفوز على ملعب "سانتياغو برنابيو" لتعويض التعادل الإيجابي أمام بلد الوليد وفياريال في الجولتين الماضيتين.