كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليفربول يكافئ فان دايك بعقد جديد وراتب أسبوعى 200 ألف استرلينى


ليفربول يكافئ فان دايك بعقد جديد وراتب أسبوعى 200 ألف استرلينى


يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في مكافأة النجم الهولندي "فيرجيل فان دايك" مدافع الفريق بعد تألقه اللافت للنظر في المباريات الماضية.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يريد تجديد عقد فان دايك لعامين إضافيين لا سيما أن عقده الحالي سينتهي بعد 4 مواسم.
وينوي النادي الإنجليزي زيادة الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه فان دايك إلى ( 200 ألف جنيه إسترليني ) بدلًا من 125 ألف جنيه إسترليني.
وتوّج فان دايك مؤخرًا بجائزة أفضل مدافع، بجانب أفضل لاعب في أوروبا، متفوقًا على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.
 وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الهولندي، صاحب الـ28 عامًا، وافق بالفعل على تلك الخطوة.
كما يتواجد فان دايك في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب الثنائي أيضًا ميسي ورونالدو.
يذكر أن فان دايك قد انتقل إلى صفوف ليفربول في يناير 2018، قادمًا من ساوثهامبتون، مقابل 75 مليون يورو، ليصبح ضمن المدافعين الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وساهم فان دايك في تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا لعامين متتاليين، ليتوّج بالنسخة الأخيرة من التشامبيونزليج، كما توج أيضًا بلقب السوبر الأوروبي.