كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إسبانيا تسحق جزر فارو برباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020


إسبانيا تسحق جزر فارو برباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020


واصل المنتخب الإسباني لكرة القدم انطلاقته الرائعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة بفوزه الكبير 4/0 على منتخب جزر فارو في الجولة السادسة من مباريات المجموعة السادسة.
في مدينة خيخون الإسبانية ، فرض المنتخب الإسباني هيمنته التامة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى من خلال الاستحواذ شبه التام على الكرة والتمرير المتقن والحصار التام للمنتخب الضيف داخل منطقة الجزاء.
وحافظ المنتخب الإسباني (الماتادور) على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز السادس على التوالي رافعا رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام المنتخب السويدي الذي انفرد بالمركز الثاني فيما ظل منتخب جزر فارو في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة السادسة على التوالي.
وترجم المنتخب الإسباني هذا التفوق التام إلى هدف وحيد في الشوط الأول سجله رودريجو في الدقيقة 13 فيما عاند الحظ الفريق في أكثر من هجمة أخرى خطيرة على مدار هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني ، سجل رودريجو الهدف الثاني للماتادور الإسباني في الدقيقة 50 قبل أن يختتم البديل باكو ألكاسير التسجيل بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتحتل إسبانيا صدارة مجموعتها بـ 18 نقطة، ويليها منتخب السويد بـ 11 نقطة، وتحتل جزر فاروه في المركز الأخير بلا أي نقطة.