كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إنجلترا تصعق كوسوفو وتنفرد بالصدارة في تصفيات يورو 2020


إنجلترا تصعق كوسوفو وتنفرد بالصدارة في تصفيات يورو 2020


انتصر المنتخب الانجليزي نظيره منتخب كوسوفو في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا المقبلة، يورو 2020 بخمسة أهداف لثلاثة.
أظهر منتخب كوسوفو الجدية مبكرًا وتقدم بهدف في الدقيقة الأولى من الشوط ثم تعادل رحيم ستيرلينج لمنتخب انجلترا في الدقيقة 8، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 19.
وبعد الهدف حاول لاعبو منتخب كوسوفو تسجيل هدف التعادل والعودة في النتيجة ولكنهم فشلوا في تهديد مرمى انجلترا، وهدأ اللعب قليلًا بين الفريقين حتى جاء جادون سانشو في الدقيقة 38 وأرسل كرة عرضية حاول المدافع  فيفودا إبعادها ولكن الكرة سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 44 انطلق رحيم ستيرلينج من الرواق الأيسر للملعب وأرسل كرة عرضية داخل المنطقة حولها جادون سانشو في الشباك مسجلًا الهدف الرابع، ثم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عاد ستيرلينج ليصنع الهدف الثاني لسانشو والخامس للمنتخب الانجليزي بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها الأخير بقدمه اليمنى في المرمى.
وفي الشوط الثاني ، قدم منتخب كوسوفو أداءً مميزًا استطاع به إحراج المنتخب الانجليزي، وسجلوا هدفين في الدقائق 49، 55، ثم أهدر هاري كين فرصة تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 65 من ركلة جزاء تصدى لها الحارس موريتش.
وأهدر رحيم ستيرلينج فرصة هدف محقق لانجلترا من انفراد بالحارس وسدد الكرة على يمين الحارس ولكن الكرة ارتطمت به ثم بالقائم وخرجت من الملعب.
واستحوذ المنتخب الانجليزي على مجريات اللعب بنسبة 63% مقابل 37% لصالح منتخب كوسوفو.