كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ إنجلترا أمام بلغاريا في تصفيات يورو 2020 والتوقيت والقنوات الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ إنجلترا أمام بلغاريا في تصفيات يورو 2020 والتوقيت والقنوات الناقلة


تقام اليوم مباراة من العيار الثقيل بين أسود الثلاثة والأسود في التصفيات الأوروبية المؤهلة لتصفيات يورو 2020 وذلك على استاد "ويمبلي".
ويستهدف منتخب إنجلترا تحقيق الفوز على التوالي في دور المجموعات بعد الانتصار في الجولة الأولى أمام التشيك بخماسية دون رد والجبل الأسود في الجولة الثانية بخماسة أهداف مقابل هدف، ويعول الجهاز الفني للمنتخب الأسود الثلاثة بقيادة جاريث ساوثجيت على الشباب حيث قام باستدعاء 4 لاعبين جدد لأول مرة في قائمة المنتخب الإنجليزي وهم أرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد وتيرون مينجس مدافع أستون فيلا وجيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي وميسون مونت لاعب تشيلسي، بينما شهدت قائمة إنجلترا غياب كايل ووكر نجم مانشستر سيتي.
ويرفع منتخب بلغاريا في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز لانتعاش آماله في المنافسة على التأهل لنهائيات يورو 2020، منتخب الأسود قادم من هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهير أمام كوسوفو بثلاثة أهداف مقابل هدفين مما أدى إلى تراجع بلغاريا للمرتبة قبل الأخيرة في جدول ترتيب المجموعة الأولى.
ويعاني المنتخب البلغاري من رقم سلبي أمام المنتخب الإنجليزي حيث لم ينجح الأسود تحقيق أي فوز على الأسود الثلاثة في 10 مواجهات سابقة جمعت الفريقين من قبل.

التشكيل المتوقع لـ إنجلترا أمام بلغاريا كالتالي :

في حراسة المرمي : جوردان بيكفورد
في خط الدفاع : بن تشيلويل - هاري ماجواير - مايكل كين - ترنت ألكساندر أرنولد
في خط الوسط : روس باركلي - ديكلان رايس - جوردان هندرسون - رحيم ستيرلينج
وفي الهجوم : هاري كين - جيدون سانشو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( حفيظ دراجي ).