كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فرنسا تفوز على ألبانيا وتقسو عليها برباعية في تصفيات يورو 2020


فرنسا تفوز على ألبانيا وتقسو عليها برباعية في تصفيات يورو 2020


استعاد منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثامنة من تصفيات يورو 2020 عبر الفوز على ضيفه منتخب البانيا 4/1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
سجل رباعية الديوك الفرنسية كلًا من كينجسلي كومان في الدقيقتين 8، 27، وأوليفييه جيرو في الدقيقة 68، وجوناثان إيكوني بالدقيقة 85، بينما سجل سوكول سيكاليشي الهدف الوحيد لألبانيا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.
وقبل انطلاق تلك المواجهة، حدثت أزمة كبيرة بسبب خطأ فادح في التنظيم من الجانب الفرنسي المضيف، وذلك بعدما رفض الضيوف الألبان لعب ركلة البداية بسبب إذاعة نشيد أندورا بالخطأ بدلًا من النشيد الألباني.
ويملك المنتخب الفرنسي بطل العالم، الذي استقبل هدفا قرب النهاية سجله سوكول تسيكاليشي من ركلة جزاء، 12 نقطة من خمس مباريات في المجموعة الثامنة ويتفوق بفارق الأهداف على تركيا صاحبة المركز الثاني بعد فوزها 1-صفر على أندورا بهدف أوزان طوفان قرب النهاية.
وتحتل أيسلندا المركز الثالث برصيد 12 نقطة أيضا بعد فوز سهل 3-صفر على مولدوفا.
ويلتقي المنتخب الفرنسي مع أندورا باستاد فرنسا، يوم الثلاثاء المقبل، بينما تلعب ألبانيا ضد أيسلندا وتحل تركيا ضيفة على مولدوفا.
ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر المجموعة الثامنة بفارق الأهداف فقط عن ايسلندا صاحبة المركز الثاني وتركيا صاحبة المركز الثالث وتوقف رصيد البانيا عند ست نقاط في المركز الرابع.