كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ ألمانيا أمام أيرلندا الشمالية في تصفيات يورو 2020 والتوقيت والقنوات الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ألمانيا أمام أيرلندا الشمالية في تصفيات يورو 2020 والتوقيت والقنوات الناقلة


يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب إيرلندا الشمالية في مباراة قوية وهامة لكلا المنتخبين وذلك على ملعب ويندسور بارك ضمن منافسات الجولة 6 من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.
وكان منتخب ألمانيا قد تعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب هولندا 4/2 في مباراة الجولة الماضية والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية ويحتل منتخب ألمانيا وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات.
وفي المقابل يتصدر منتخب أيرلندا الشمالية جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بعدما حققوا الانتصار في الأربع مباريات التي خاضها المنتخب، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة حتى الان، ويحتل منتخب هولندا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم منتخب بيلاروسيا صاحب الثلاث نقاط، وفي الآخير منتخب إستونيا متذيل المجموعة دون رصيد.
وسيغيب عن صفوف منتخب ألمانيا أمام إيرلندا الشمالية، كلاً من: منجوليان دراكسلر، ثيلو كيرير، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي وأنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع لـ ألمانيا أمام أيرلندا الشمالية كالتالي :

في حراسة المرمي: مانويل نوير
في خط الدفاع: جوناثان تاه – نيكلاس زوله – ماتياس جينتر
في خط الوسط: نيكو شولز – توني كروس – جوشوا كيميش – لوكاس كلوسترمان
وفي الهجوم: ماركو رويس – تيمو فيرنر – سيرجي جنابري

وستلعب المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( خالد الحدي ) .