كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إيطاليا تفوز علي أرمينيا بثلاثية في عقر دارها بتصفيات يورو 2020


 إيطاليا تفوز علي أرمينيا بثلاثية في عقر دارها بتصفيات يورو 2020


أسقط المنتخب الإيطالي مضيفه الأرميني بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.
جاءت البداية التهديفية من أصحاب الأرض في الدقيقة 11 حيث سجل ألكسندر كارابيتيان التقدم لصالح المنتخب الأرميني.
ولكن بعد مرور 17 دقيقة فقط، نجح أندريه بيلوتي في إدراك التعادل للضيوف الإيطاليين بالدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
واستمر التعادل في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 77، قبل أن يمنح لورينزو بيلجريني التقدم للأتزوري، من هنا سيطر أبطال العالم 2006 على مجريات المباراة وسرعان ما سجلوا الهدف الثالث لتأكيد فوزهم عن طريق أندريه بيلوتي مرة أخرى بالدقيقة 80.
ويحتل المنتخب الإيطالي حاليًا صدارة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو لعام 2020، وفي جعبته 15 نقطة حتى الآن من 5 انتصارات متتالية من 5 مباريات خاضها الأتزوري حتى الآن بمجموعته، وانتصر في الجولة الأولى من عمر التصفيات على نظيره الفنلندي بثنائية نظيفة، إلى جانب اكتساح نظيره ليشتنشتاين بسداسية بيضاء، وفي الجولة الثالثة فاز الأتزوري على اليونان بثلاثية نظيفة، وفاز المنتخب الإيطالي على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-1، قبل فوز اليوم على أرمينيا.
في المقابل يحتل المنتخب الأرميني الثالث بالمجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 6 نقاط، من انتصارين للفريق، وثلاث خسارات، حيث سقط الفريق أمام البوسنة والهرسك في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط من جديد أمام فنلندا بثنائية نظيفة، ثم ينجح في الانتصار على ليشتنشتاين بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الرابعة، فازت أرمينيا على اليونان بنتيجة 3-2، ثم الخسارة اليوم أمام إيطاليا.