كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الإمارات تقص شريط مشوارها بالفوز علي ماليزيا فى تصفيات كأس العالم 2022


الإمارات تقص شريط مشوارها بالفوز علي ماليزيا فى تصفيات كأس العالم 2022


قاد علي مبخوت مهاجم المنتخب الإماراتي للفوز على مضيفه الماليزي بنتيجة 2/1 في أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .
وافتتح المنتخب الماليزي التسجيل مبكرا، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، عن طريق لاعبه شفيق أحمد بعد تسديدة رأسية سكنت شباك الحارس خالد عيسى.
وتأخر المنتخب الإماراتي في بداية المباراة بهدف نظيف، إلا أن إصرار لاعبيه قاده إلى قلب النتيجة والفوز بالمباراة بنتيجة 2/1 على ملعب بوكيت جليل.
بعد الهدف فرض المنتخب الإماراتي سيطرته على المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة، حتى نجح علي مبخوت في تسديل هدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.
الهدف جاء من تسديدة رأسية حاول الحارس الماليزي فاريزال ماريلاس إيقافها، إلا أنها سكنت على يمين مسجلة الهدف الأول للمنتخب الضيف.
ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب الإماراتي ضغطهم على أصحاب الأرض، حتى تمكن علي مبخوت من تسجيل هدفه الثاني، ليقلب النتيجة إلى التقدم.
الهدف جاء من تمريرة طويلة للحارس خالد عيسى استلمها المهاجم المخضرم، لينطلق نحو المرمى ويحتك بالمدافع الماليزي، لينجح في التفوق عليه قبل أن يسكن الكرة على يسار الحارس.
بهذا الفوز حقق المنتخب الإماراتي نقاطه الـ3 الأولى في التصفيات من مباراته الأولى، ليحتل المركز الثاني في مجموعته السابعة، بفارقر نقطة عن تايلاند التي تحتل الصدارة بـ4 نقاط من مباراتين.
في المقابل استقر المنتخب الماليزي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على إندونيسيا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى.