كل الصفحات ماعدا الرئيسية

منتخب سوريا يفوز علي الفلبين بخماسية في تصفيات كأس العالم 2022


منتخب سوريا يفوز علي الفلبين بخماسية في تصفيات كأس العالم 2022


حقق منتخب سوريا الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على الفلبين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وسجل منتخب الفلبين هدفاً مبكراً عند الدقيقة السابعة عن طريق خافيير باتينييو ولكن سرعان ما رد المنتخب السوري بهدف التعادل من خلال المتألق عمر السومة بالدقيقة “15” ثم أضاف خالد المبيض هدف ثاني للنسور بالدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني عزز فراس الخطيب نتيجة المباراة لصالح منتخب سوريا من خلال تسجيل هدف من ركلة جزاء بالدقيقة 49 ثم واصل العقيد عمر السومة تألقه وأحرز الهدف الرابع للنسور والثاني له في المباراة بالدقيقة 56.
وتمكن مايك أوت من تسجيل هدف ثاني لمنتخب الفلبين بالدقيقة “84” ولكن جاء الرد قاسي من النسور بهدف خامس عن طريق محمود المواس بعد دقيقتين فقط.
وبهذه النتيجة يضيف منتخب سوريا 3 نقاط غالية في مستهل مشواره بالتصفيات، ويقع نسور قاسيون في المجموعة الأولى بصحبة منتخبات؛ المالديف والفلبين والصين وجوام.
وكان مدرب منتخب سوريا فجر إبراهيم قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من؛ “إبراهيم عالمة، حسين جويد، أحمد الصالح، عمرو ميداني، عمرو جنيات، خالد المبيض، زاهر الميداني، محمود المواس، فراس الخطيب، ورد السلامة، عمر السومة”.